الدوري السعوديكرة قدم

الهلال يكتسح العين بخماسية نظيفة وجوميز سوبر هاتريك

اكتسح الهلال نظيره العين بخمسة أهداف نظيفة، مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة 16 بالدوري السعودي.

وسجل مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز 4 أهداف (سوبر هاتريك) في المباراة، منها 3 من ركلات جزاء في الدقائق 9، 45، 56، والرابع في الدقيقة 79.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 33 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يأتي العين في المركز 16 والأخير برصيد 13 نقطة من 16 مباراة.

وفجر الهلال غضبه من التعثر في المباريات الماضية في شباك مضيفه، وبدأ المباراة بهجوم مكثف لإحراز هدف مبكر، وكان له ما أراد حين احتسب الحكم عبد الله الحربي ركلة جزاء، بعد لمسة يد من مدافع العين داخل منطقة الجزاء، سجل منها الفرنسي جوميز هدف التقدم في الدقيقة 9.

وحاول العين العودة إلى المباراة وإدراك التعادل وكاد أن يسجل، حين أخطأ محمد جحفلي، مدافع الهلال، في إعادة الكرة إلى حبيب الوطيان حارس المرمى، ليخطفها البرازيلي جيترسون ويعيدها إلى خوانبي لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة وأطاح بها بعيداً.

وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحربي ركلة جزاء ثانية للهلال، بعد عرقلة سالم الدوسري داخل المنطقة، وأضاف جوميز الهدف الثاني، وينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 2-0.

مع انطلاق الشوط الثاني احتسب الحربي ركلة جزاء ثالثة لصالح الهلال، بعد عرقلة مدالله العليان داخل المنطقة، وأضاف منها جوميز ثالث الأهداف والـ”هاتريك” له في المباراة.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق واصل جوميز تألقه، وأضاف الهدف الرابع، بعد تلقي عرضية البديل أمير كردي وإيداعها في شباك العين، وخلال الوقت بدل الضائع أضاف سالم الدوسري الهدف الخامس ليعلن من الباحة عودة الأزرق إلى الانتصارات بخماسية تاريخية كبيرة.

ويواصل الفريقان مشوارهما في الجولة المقبلة، حيث يحل العين ضيفاً على الفتح يوم السبت 13 فبراير، فيما يواجه الهلال نظيره ضمك يوم الأحد 14 فبراير.

ويلتقي النصر نظيره الفتح، على أرض الأخير، مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة 16 أيضًا.

ويحقق النصر مؤخرًا نتائج جيدة جعلته في المركز السادس برصيد 24 نقطة من 16 مباراة، فيما يحتل الفتح المركز 13 برصيد 18 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى