بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

الوحدة يلحق الخسارة الأولى ببيرسيوليس

ألحق الوحدة الإماراتي الخسارة الأولى ببيرسيوليس الإيراني بعد أربعة انتصارات متتالية، عندما هزمه 1-0، اليوم الاثنين، في ستاد بانديت جواهر لال نهرو في جوا الهندية، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وسجل تيم ماتافز هدف الوحدة في الدقيقة الخامسة، ليقود فريقه للثأر من الفريق الإيراني الذي فاز في الجولة الاولى بالنتيجة ذاتها.

وبقي بيرسيوليس وصيف النسخة الماضية والذي دخل المباراة ضامنًا تأهله إلى الأدوار الإقصائية في الصدارة برصيد 12 نقطة، مقابل 10 للوحدة الذي ضمن المركز الثاني على الأقل.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الخمس عن منطقة الغرب إلى الأدوار الاقصائية، إضافة إلى أفضل ثلاثة منتخبات تحتل المركز الثاني، وهو ما ضمنه بيرسيوليس بالنظر إلى المواجهات المتبقية في المجموعات الأخرى في الجولتين الأخيرتين.

وأصبحت مباراة جوا الهندي الثالث بنقطتين، والريان القطري الأخير بنقطة التي، هامشية بعد فوز الوحدة، فخرجا من البطولة رسميًا.

وهذا الفوز الأول للوحدة على بيرسيوليس بعد ثلاث هزائم متتالية في دوري الأبطال.

بدأ الوحدة المباراة بقوة وافتتح التسجيل مبكرا بعد عمل فني رائع من ماتافز تخطى على إثره مدافعين ثم سدد بقوة في شباك حامد لاك (5).

وكاد عمر خربين يضيف الثاني بعد تسديدة من منتصف الملعب، عندما لمح لاك متقدمًا عن مرماه، لكن الأخير عاد خطوة إلى الوراء وصد الكرة بصعوبة إلى ركنية (34).

وضغط وصيف النسخة الماضية بقوة بحثا عن التعديل، لكن الحظ عانده عندما ارتدت تسديدة إحسان بهلوان من العارضة (56)، ورأسية البديل أحمد نور الله من القائم (80).

وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البديل عبد الله أنور(83).

زر الذهاب إلى الأعلى