الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

“اليوم السابع”: لم نقصد مطلقًا أي إساءة لنادي الزمالك

قال “اليوم السابع” إنه يقف على مسافة متساوية من كل الأندية المصرية، وأنه يعتز بالتعاون والعلاقة القائمة الوثيقة بينه وبين نادي الزمالك وجماهيره، وتقديره للدور الذي يقوم به النادي في دعم الرياضة المصرية، وكذلك ما تقوم به اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، من أجل مواصلة النهضة الرياضية الكبرى التي يشهدها النادي، والتي تكللت بالفوز بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

وكانت إدارة الزمالك قد أصدرت بيانًا تعلن فيه منع التعامل مع موقع “اليوم السابع” وتستنكر فيه نشر أخبارٍ وصفتها بأنها تهز استقرار الفريق.

ونشر “اليوم السابع” ما يفيد بأن إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات مع نادي النصر السعودي لإعارة مدجافع الفريق محمود حمدي الونش، فضلاً عن مفاوضات مع نادي اتحاد جدة السعودي لإعارة أحمد سيد زيزو، وهو ما نفاه حسين لبيب، رئيس الزمالك، فيما تم حذف هذه الأخبار من الموقع.

ولم تكتفِ إدارة ميت عقبة بمنع التعامل وإنما هددت بشكوى الموقع في: الهيئة الوطنية للصحافة، ونقابة الصحفيين، والمجلس الأعلى للإعلام.

واشترطت اعتذار موقع “اليوم السابع” لجماهير الزمالك لعودة التعامل مرة أخرى مع الموقع.

ومن جانبه؛ أكد “اليوم السابع” أنه حريص دوماً خلال متابعته لأخبار وأنشطة نادي الزمالك أن يكون على تواصل دائم ومستمر مع إدارة النادي ومنظومته الإعلامية، لتوصيل الحقائق كاملة إلى جماهير النادي وكل المهتمين بأخبار الزمالك، وأنه لم يقصد مطلقاً في أي وقت الإساءة للنادي، أو التأثير على مسيرته، إيماناً من “اليوم السابع” بدور نادي الزمالك وتاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى