كرة قدممباريات اليوم

باتشيكو يحفز اللاعبين..وفقرة خاصة للعرضيات وعودة ثلاثي الفريق

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، جلسة فنية وتحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية، كذلك تناقش معهم في امور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب.

كما شدد المدرب على مواصلة العمل بقوة والاستعداد القوي، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر مؤكدًا على أن هذه المرحلة هامة وحاسمة في مشوار الفريق، لتحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة، كما أشاد بالروح القتالية لدي اللاعبين في مواصلة العمل، والإصرار على تحقيق الهدف، مضيفًا أن الجميع لديه الفرصة وبقوة للتواجد خلال الفترة المقبلة، شرط مواصلة العمل بقوة والتركيز.

وخصص البرتغالي فقرة خاصة، في كيفية التعامل مع العرضيات، وإنهاء الهجمة بالشكل الأمثل, وشارك في هذه الفقرة بعض لاعبي الفريق، واشرف عليها باتشيكو بنفسه ومعه مدحت عبدالهادي مدرب الفريق .

كما إنتظم الثلاثي يوسف إبراهيم “أوباما”، محمود علاء وعبدالله جمعة في التدريبات الجماعية.

وشارك اللاعبون في جزء من تدريبات الكرة، وفقاً للبرنامج الموضوع لهم، بالتنسيق بين الجهاز الفني والطبي للفريق، تمهيداً للمشاركة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وواصل حازم امام الظهير الأيمن، البرنامج التأهيلي الموضوع له، من قبل الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للفترة المقبلة.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، وكان قد فاز الأبيض بهدف نظيف في لقاء الذهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى