أخبارالدوري الإيطاليكرة قدم

باولو فونسيكا.. الدروي الإيطالي ممتع للغاية ونسعى للوصول للدوري الأوروبي

أوضح ” باولو فونسيكا”، المدير الفني البرتغالي، لذئاب العاصمة الإيطالية” روما”، أن الكرة الإيطالية مختلفة تمامًا عن نظيرتها في البرتغال”، بالإضافة لتعلمه الكثير من الأمور جراء عمله في الدوري الإيطالي.

وصرح المدرب البرتغالي، قبل مباراة فريقه أمام الفيولا” فيورنتينا”، ” هنا في إيطاليا، يمكن للفرق أن تلعب بأكثر من أسلوب وتكتيك مختلف، حتى لو في ذات المباراة، العمل في الكالتشيو ممتع حقًا”.

وأضاف فونسيكا:” جميع الفرق عنا تستعد بشكل إستراتيجي، والرغبة واضحة دائمًا وهي الحصول على النقاط الثلاث، من المهم بالنسبة لي أن أعي أن كل مباراة مهمة وفريدة بالنسبة لنا، ويجب أن تكون جاهزًا لأي شئ”.

واختتم باولو فونسيكا تصريحاته، قائلًا:” يجب أن أحضر الفريق، للعب ضد الخصم، من الممكن أن يلعب الخصم بتكتيك وأسلوب، والنباراة التي تليها يختلف أسلوبه تمامًا عن المباراة السابقة، وهذه ميزة في الكالتشيو بصفة عامة”.

جدير بالذكر، أن فريق المدرب البرتغالي، سيواجه فيورنتينا في الجولة القادمة من الكالتشيو، وعينه على نقاط المباراة الثلاث، حتى يتمكن من المشاركة في الدوري الأوروبي ” يوروبا ليغ” للموسم القادم، ويذكر أن فريق العاصمة الإيطالية، يحتل المركز الخامس برصيد 61 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى