الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

باولو يغادر التعاون وأرجنتيني في الاتحاد والهلال يستضيف العدالة

أقالت إدارة نادي التعاون السعودي مدرب الفريق باولو سيرجيو من منصبه، أمس، قبل 7 أيام من مواجهة النصر على كأس السوبر السعودي، الذي سيحتضنه ملعب الجوهرة في جدة السبت المقبل.

ودفعت إدارة التعاون مبلغ مليون دولار نظير فسخ التعاقد مع باولو، يمثل قيمة الشرط الجزائي، وعينت الإدارة عبد الله عسيري لقيادة تدريبات الفريق اليومية لحين التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في مباراة السوبر.

ليوناردو
ليوناردو

ومن جهة أخرى، أنهت إدارة نادي الاتحاد أولى صفقاتها الشتوية، بالتعاقد مع الأرجنتيني ليوناردو جيل، لاعب الوسط، قادمًا من نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بموافقة الهولندي تين كات، مدرب الفريق.

وبلغت قيمة الصفقة قرابة 1.5 مليون دولار لمدة ثلاثة مواسم، وسيكون يوم 10 يناير المقبل الظهور الأول للاعب أمام فريق النصر.

الهلال
الهلال

ومن جانبه، يستضيف الهلال، اليوم الإثنين، نظيره العدالة في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

ويسعى الهلال إلى تعويض تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع الحزم 1 ـ 1، وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب البطولة، واللحاق بالنصر متصدر الترتيب.

ويدخل الفريق العاصمي المباراة برصيد 21 نقطة في المركز السابع، وله 3 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في نهائي دوري أبطال آسيا وبطولة كأس العالم للأندية.

وفي المقابل يأمل العدالة في تعويض خساراته من الرائد في الجولة الماضية، وتحقيق نتيجة تساعده في الهروب من قاع الترتيب ومراكز الهبوط، حيث يحتل المركز الخامس عشر (قبل الأخير) بـ8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى