بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

بايرن ميونخ ضد سان جيرمان.. عودة ثلاثي البافاري قبل المواجهة

قال هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين إنه يعتقد أن ثلاثي الفريق سيكون سيكونوا متاحين للمشاركة أمام باريس سان جيرمان.

وخرج ليون جوريتسكا وكينجسلي كومان جيروم بواتينج ولوكاس هيرنانديز، من مباراة الذهاب، قبل أن يعلن فليك جاهزيتهم للعب في المباراة المقررة أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في مؤتمر صحفي عقد اليوم :”لوكاس هيرنانديز وليون جوريتسكا تدربا وظهرا بحال جيد. ونفس الأمر ينطبق على بواتينج وكومان. نفترض أن أولئك الذين تدربوا يمكنهم المشاركة.”

وكان جوريتسكا وهيرنانديز قد غادرا الملعب بسبب إصابات عضلية خلال مباراة الذهاب أمام سان جيرمان، التي أقيمت في ميونخ وانتهت بفوز سان جيرمان 3 / 2 ، بينما تعرض بواتينج وكومان للإصابة خلال مواجهة يونيون برلين التي انتهت بالتعادل 1/ 1 أمس الأول السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا).

ولا يزال فليك يفتقد جهود نجم الهجوم روبرت ليفاندوفسكي الذي يتلقى العلاج من إصابة في الركبة، وسيغيب عن مباراة الغد المقررة في باريس.

ورغم خسارة بايرن ميونخ مباراة الذهاب وصعوبة المهمة في مباراة الغد، أبدى فليك تمسكا قويا بأمل التأهل ومواصلة المشوار في البطولة التي توج بها بايرن في الموسم الماضي.

وقال فليك :”أتيحت لنا العديد من الفرص في مباراة الذهاب، لكننا لم نكن حاسمين. علينا تقديم الأفضل.”

وأضاف :”نعرف أنه يفترض بنا تسجيل هدفين على الأقل. ستكون مهمة صعبة، لكن هذه هي المباريات التي نلعب كرة القدم من أجلها. نرغب في إحداث ضجة في باريس.”

وقال توماس مولر لاعب خط وسط بايرن ميونخ إن الفريق “سيكون سعيدا إذا أتيحت له مثل هذه الفرص العديدة. لكنه سيكون بحاجة للحسم بشكل أفضل.”

وأضاف :”لسوء الحظ، نعاني من بعض الإصابات، لكننا نشعر بأننا لدينا الإمكانيات والقدرة الذهنية على قلب موازين المواجهة.”

وأضاف :”المواجهة تحمل أهمية كبيرة بالنسبة لنا. نحن نعمل على الدفاع عن اللقب منذ أيلول/سبتمبر.”

زر الذهاب إلى الأعلى