الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

بايرن ميونخ يذكر برشلونة بثمانية جديدة في شباك شالكة

اكتسح بايرن ميونخ نظيره شالكة بثماني أهداف نظيفة، في إطار الجولة الأولى من الدوري الألماني، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “أليانز أرينا”.

blank

استمرار من البافاري في الاستحواذ وشن هجمات في بداية الشوط الثاني، ثم ضرب البايرن بالهدف الرابع بأقدام جنابري في الدقيقة 47، ليضع ثاني أهدافه في اللقاء من تمريرة ساني الوافد الجديد له، ليسدد تسديدة تسكن شباك الضيوف.

blank

ثم أجرى فليك أول تبديلات البايرن في الدقيقة 51، عن طريق خروج جوريتسكا ودخول توليسو بدلًا منه، ومحاولة أخرى من البايرن ولكن يشتتها دفاع شالكة بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وضع جنابري الهدف الثالث له “هاتريك” والخامس لفريقه في الدقيقة 59، عن طريق هجمة انتهت بتمريرة طويلة من كيميش قابلها ساني ومرر الكرة لجنابري المنفرد ليضعها في شباك شالكة.

blank

محاولات متتالية من البافاري لزيادة الأهداف، ومحاولة من تمريرة ساني لجنابري ويسدد ولكن يتصدى الحارس فاهرمان، وفرصة أخرى من تسديدة ليفاندوفسكي ولكن شتتها الدفاع بعيدًا عن منطقة الجزاء.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء كيميش نتيجة تدخله على الخصم بعنف، وأجرى شالكة تبديل من أجل تقليص الفارق فخرج موتندو وأشرك رامان.

وضع مولر بصمته في اللقاء بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 69، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتسديدة من ليفاندوفسكي ثم أردت له مرة أخرى، ومرر للقادم من الخلف مولر ليضعها في الشباك.

blank

أضاف الوافد الجديد ساني الهدف السابع للبافاري في الدقيقة 71، عن طريق تمريرة رائعة من كيميش لساني لينطلق وينفرد بالحارس ويسدد تسكن شباك شالكة.

blank

زاد موسيالا من جراح شالكة في الدقيقة 81 بالهدف الثامن، عن طريق تمريرة من ليفاندوفسكي تصل لموسيالا وأنطلق وراوغ ثم سدد لتسكن شباك فاهرمان.

blank

وأطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز البايرن بثماني أهداف نظيفة، ليقتنص أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره للحفاظ على لقبه.

زر الذهاب إلى الأعلى