الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

ببيان على “فيس بوك”.. بيراميدز يهنيء الأهلي بلقب دوري الأبطال

نشر نادي بيراميدز بيانًا عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” يهنيء فيه النادي الأهلي لحصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب مواطنه الزمالك، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم 27 فبراير الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف .

وأكد بيراميدز في بيانه على أن كرة القدم هي للمنافسة النزيهة، كما وجه التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي ولفريق الكرة، متمنيًا التوفيق للنادي في بطولة كأس العالم للأندية .

وجاء نص بيان بيراميدز كالتالي: “ساعات ويبدأ الموسم الجديد للكرة المصرية، نتشرف بأن نشارك في صناعته والمنافسة على ألقابه، مع إعلاء قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف والبعد عن التعصب، ومع تلك المناسبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كافة ربوع المحروسة، والمتابعون من كافة أرجاء المنطقة العربية والعالم أجمع، فإننا وكافة منظومة العمل بنادي بيراميدز لكرة القدم نتقدم بخالص التهنئة لبطل الدوري المصري وكأس مصر بالموسم المنقضي.. النادي الأهلي.. ونبارك لأنفسنا وكافة صناع كرة القدم في مصر، قبل أن نبارك لمجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، ولاعبيه وجماهيره العظيمة، على الصعود للمنافسة في كأس العالم للأندية، بعد النجاح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد بطولة رائعة اختتمها بالفوز على نادي الزمالك في مباراة تاريخية للقارة السمراء، كان عنوانها المجد والشرف للكرة المصرية”.

وأضاف البيان: “نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية، وتحقيق لقب السوبر الأفريقي، كما نتمنى التوفيق للأندية الأربعة التي تتشارك راية جمهورية مصر العربية في بطولات أفريقيا هذا العام، ونتمنى التوفيق لجميع الأندية المصرية في الموسم الجديد، لتقديم أفضل أداء يعبر عن قيمة وعظمة الرياضة وكرة القدم في مصرنا الحبيبة”.

واختتم: “نحن في نادي بيراميدز نعدكم، وكافة محبي الكرة الجميلة، أن ننافس بكل قوة ونزاهة للحصول على كافة ألقاب الموسم الجديد، في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ونبذ التعصب”.

وحمل بيان بيراميدز توقيع المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي.

بيان بيراميدز لتهنئة الأهلي
بيان بيراميدز لتهنئة الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى