الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بتروسبورت يرفض استضافة مباراة الزمالك والجونة بسبب باتشيكو

رفض مسئولو ستاد بتروسبورت استضافة مباراة الزمالك والجونة بسبب تصريحات سابقة لمدرب الأبيض جايمي باتشيكو انتقد فيها أرضية الملعب.

وعقب لقاء الزمالك وإنبي التي فاز بها الأبيض 2-1 في الجولة الخامسة من الدوري المصري؛ انتقد باتشيكو أرضية ملعب المباراة، وهو ما تسبب في استياء مسئولي الاستاد.

وقال باتشيكو: “في كل مرة سألاقي ملاعب بهذه الحالة سأتحدث عنها. أرجوكم ساعدونا أن نلعب على ملاعب جيدة، أحضروا أفضل لاعبي العالم هنا، حتى ليونيل ميسي، لكي يلعب على بتروسبورت ولن يستطع، الأرضية سيئة جدًا”.

وأبدى مسئولو بتروسبورت استياءهم من تصريحات باتشيكو، واعتبروها حجة من المدرب للتغطية على أداء الفريق، وقالوا إن الزمالك تقدم بهدفين على إنبي في الشوط الأول، ألم يكن يلعب على نفس الأرضية.

وأضافوا أن ستاد بتروسبورت تحمل كثيرًا لأنه يستضيف عددًا كبيرًا من مباريات الفرق المختلفة في الدوري، فضلاً عن المنتخبات والمباريات الخارجية، وكان بإمكانهم أن يستضيفوا فقط مباريات إنبي وبتروجيت.

وأوضحوا أن هناك حملة صيانة كاملة لأرضية الملعب لتصبح أفضل مما هي عليه الآن.

ويحاول مسئولو الزمالك تدارك الأمر مع اتحاد الكرة، فيما يستعد الفريق للقاء الجونة بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

ويحتل الزمالك وصافة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، فاز في 5 وتعادل في واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدفًا واستقبلت شباكه هدفين، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

وفي المقابل؛ يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 3، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى