بطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بثلاثية برشلونة يفوز أمام جيرونا في ثاني الوديات

حقق برشلونة فوزًا على نظيره جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب “يوهان كرويف آرينا”، في إطار استعدادات البلوجرانا لبداية الليجا.

تقدم كوتينيو لبرشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 21، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة بينية من ميسي لتريناكو، ومرر الأخير الكرة لفيليب أمام المرمى ليضعها في الشباك بسهولة.

وأضاف ميسي الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق تمريرة من كوتينيو وصلت لليو وسدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر وسكنت شباك جيرونا.

ثم قلص جيرونا النتيجة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عن طريق سايز.

وضرب ميسي بالهدف الثالث للبرسا في الدقيقة 51، عن طريقة هجمة منظمة انتهت بتمريرة روبيرتو لميسي، وسدد الأخيرة بالقدم اليسرى لتسكن شباك الحارس كارلوس.

ثم أشرك كومان تسع تغييرات دفعة واحدة للدفع بهم في الشوط الثاني كالآتي، إشراك كونراد وبيدري وريكي يونج وسيميدو ولينجليت وديمبيلي وفيربو وإلينا وبرايثوايت، ولم يتبقى من تشكيل الشوط الأول غير الحارس نيتو وأراخو.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقة تم احتسابها كوقت بدلًا من ضائع أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعد برشلونة لمواجهة فياريال يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، في أول لقاءاته بالدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى