الدوري المصريكرة قدم

فوز فيوتشر علي البنك الأهلي بنتيجة كبيرة 3-0

حقق نادي فيوتشر فوزاً سميناً علي نظيره البنك الأهلي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد السلام ضمن منافسات الجولة ١٧ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف اللقاء

إفتتح باسم علي التسجيل لفيوتشر في الدقيقه 23 ثم يضيف مروان محسن الهدف الثاني من ركلة جزاء أسكنها في الشباك علي يمين الحارس في الدقيقه 45 وإختتم محمد فاروق الثلاثيه بهدف في في الدقيقه 79 من عمر اللقاء.

ويصل بذالك نادي فيوتشر إلي النقطة ٣٤ في المركز الثالث بالتساوي في النقاط مع بيرمدز صاحب المركز الثاني بينما يتوقف رصيد نادي البنك الأهلي عند النقطة ١٣ في المركز السادس عشر من ترتيب جدول الدوري.

وكان هذا اللقاء ختام منافسات الجولة ١٧ من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الذي بدأ اليوم الأول لها بفوز أسوان علي الداخلية بنتيجة 2-1 ثم فوز حرس الحدود علي غزل المحلة بنفس النتيجه 2-1 ثم حققا الاسماعيلي والاتحادالسكندري التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 وفي نفس اليوم حقق إنبي فوزاً صعب علي نادي سيراميكا  بنتيجة 1-0وشهد اليوم الثاني من الجولة ١٧ فوز مثيراً لنادي فاركو بنتيجة 3-0 علي حامل اللقب نادي الزمالك وفي اليوم الأخير لهذه الجولة بيرمدز يفوز علي طلائع الجيش بنتيجة 1-0

ليختتم اليوم الأخير لهذه الجولة بفوز فيوتشر علي البنك الأهلي بنتيجة 3-0.

زر الذهاب إلى الأعلى