بطولات عالميةكرة قدممنتخبات
أخر الأخبار

بثنائية نظيفة الأرجنتين تتقدم أمام بيرو في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين منتخب بيرو ومنتخب الأرجنتين بتقدم التانجو بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، والتي أقيمت على “الملعب الوطني ليما” معقل بيرو.

بداية هجومية من جانب التانجو في بداية اللقاء، وأتيحت أولى الفرص للأرجنتين في الدقيقة الخامسة عن طريق تسديدة ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة، ولكنها مرت بجوار المرمى.

رد أصحاب الديار بفرصة خطيرة عن طريق تسديدة من كويفا مع خروج الحارس أرماني ولكن مرت بجوار المرمى في الدقيقة 11، وبعد الرجوع لتقنية الـ VAR أكد على عدم وجود ركلة جزاء.

أفتتح نيكولاس جونزاليس التهديف للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 17، عن طريق تمريرة من لو سيلسو قابلها جونزاليس بتسديدة سكنت أقصي يسار مرمى بيرو.

كاد لابادولا أن يعادل النتيجة لمنتخب بيرو في الدقيقة 21، عن طريق رأسية ولكن مرت بجوار قائم أرماني بقليل.

محاولات أرجنتينية من أجل تأمين الهدف، ومحاولة من إنطلاقة ميسي ومرر تمريرة بينية لتاليافكو، ولكن شتتها دفاع بيرو لركلة ركنية قبل أن يسدد الكرة.

أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لابناء التانجو في الدقيقة 28، عن طريق تمريرة بينية رائعة من باريديس، قابلها مارتينيز بإنفراد وسدد لتسكن شباك جاليس.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب بيدرو لاعب منتخب بيرو لتدخله على مارتينيز بعنف.

حاول أصحاب الديار تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عن طريق تسديدة من كويفا مرت بجوار القائم الأيسر لأرماني، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى من نصيب ترواكو لاعب بيرو لتدخله على لاوتارو بعنف.

محاولة أرجنتينية أخيرة عن طريق تسديدة ميسي ولكن أصطدمت في دفاع بيرو وشتتها بعيدًا من منطقة الخطورة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى