مباريات اليوم

توقيت مباراة إنتر ميلان وتورينو

مباراة إنتر ميلان وتورينو   

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق إنتر ميلان ومنافسه فريق تورينو اليوم ، في الأسبوع ال38 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

مباراة إنتر ميلان وتورينو

حيث يحتضن استاد أولمبيكو دي تورينو مباراة قوية ونارية ، حيث تجمع بين فريق إنتر ميلان ومنافسه فريق تورينو اليوم ، في الأسبوع ال38 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

بينما ستقام مباراة فريق إنتر ميلان ومنافسه فريق تورينو ، في الأسبوع ال38 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، اليوم السبت الموافق 3 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم 

بينما تذاع مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم ، في الأسبوع ال38 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي في افريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة إنتر ميلان وتورينو  اليوم 

بينما يقوم بالتعليق على مباراة إنتر ميلان وتورينو اليوم ، في الأسبوع ال38 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، المعلق أحمد الحامد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة:-

4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى