أخباركرة قدم

موعد مباراة الاهلي اليوم امام صن داونز في دوري ابطال افريقيا 2023

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم امام صن داونز في دوري ابطال افريقيا

يستضيف ملعب لوفتوس فيرسفيلد مباراة قوية تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق صن داونز، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023، نقدم لكم موعد مباراة الاهلي اليوم امام صن داونز في دوري ابطال افريقيا 2023، والقنوات الناقلة التي تبث مباراة الاهلي وصن داونز والمعلق .

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم امام صن داونز

يواجه فريق الاهلي نظيره فريق صن داونز ، مساء اليوم السبت 11 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023.

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وصن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا ، في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،3 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز بث مباشر 

بينما تذاع مباراة الاهلي وصن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023، عبر قناة بي ان سبورت 4 , الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ويمكنك مشاهدة بث مباراة الاهلى وصن داونز في دوري ابطال افريقيا.

مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز بث مباشر اليوم 

بينما يتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا ، المعلق الرياضي الشهير على محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى