مباريات اليوم

موعد مباراة المغرب وبيرو اليوم

مباراة المغرب وبيرو 

يلتقي منتخب المغرب بنظيره منتخب بيرو اليوم في مباراة من العيار الثقيل، في منافسة ودية ،علي أرضية الملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بث مباشر اليوم ، سنقدم لكم موعد مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب بيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية، والقنوات الناقلة التي تبث مباراة المغرب وبيرو اليوم بث مباشر ، والمعلق وملعب المباراة.

مباراة المغرب وبيرو اليوم

بينما تذاع مباراة المغرب وبيرو بث مباشر اليوم، في مباراة ودية، عبر قناة المغربية الرياضية، وقناة تمازيغت 8، وايضا عبر قناة الأولي المغربية، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

سيتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية، المعلق الرياضي الشهير هشام فرج معلقاً على قناة المغربية الرياضية ، وقناة الأولى المغربية.

وبينما يتولى المعلق محمد فضلاوي القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية.

 مباراة المغرب وبيرو 

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في منافسة ودية ، اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، وتنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وبيرو بث مباشر اليوم في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ،9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن ،11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى