الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بخطأ قاتل ألافيس يتقدم أمام برشلونة في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين ديبورتيفو ألافيس ونظيره برشلونة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، والمقامة ملعب ” مينديزوروتزا”، بتقدم ألافيس بهدف نظيف.

بداية هادئة للمباراة، وتمريرات للكرة بين أقدام لاعبي الفريقين، وأُتيحت فرصة لأصحاب الديار من ركلة ركنية نُفذت داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها جريزمان بعيدًا عن منطقة الخطورة.

رد البلوجرانا بفرصة عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة وصلت لفاتي في شبه إنفراد، ثم سدد الأخير كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لباتشيكو.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء في اللقاء بالدقيقة 15، من نصيب جوتا لاعب ألافيس نتيجة تدخله على جريزمان بعنف.

أعقب ذلك محاولة للفريق الكتالوني عن طريق تمريرة من فاتي وصلت لجريزمان، ثم سدد الأخير ولكن مرت بعيدة عن المرمى، ثم أشهر الحكم بطاقة صفراء أخرى من نصيب سيلفا.

كاد ميسي أن يضع برشلونة في المقدمة، من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، سددها ليونيل تسديدة مباشرة ولكن أنقذ لاكوارديا الكرة من على خط مرمى فريقه.

تقدم ريوخا بالهدف الأول لألافيس في الدقيقة 31، من خطأ من تمريرة بيكيه لنيتو، ليستحوذ عليها ريوخا ويضعها بسهولة في مرمى البلوجرانا.

محاولات من برشلونة لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط، وفرصة من تمريرة دي يونج ورأسية ولكن مرت بجوار المرمى، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب ليونيل ميسي للإعتراض.

ثم أجرى ماشين أول تبديلات ألافيس مبكرًا بخروج نافارو ودخول أجويريجبيرا بدلًا منه في الدقيقة 41.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بدلًا من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم أصحاب الديار بهدف نظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى