أخبار

برشلونة يتفوق أمام أوساسونا بهدفين في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين برشلونة ونظيره أوساسونا بتقدم البلوجرانا بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، والمقامة على ملعب “كامب نو”، معقل الكتلان.

تبادل للكرات في بداية اللقاء من الفريقين لإيجاد ثغرة وإحراز التقدم، ومحاولة أولى للبلوجرانا عن طريق عرضية ديست أمسك بها حارس الضيوف قبل أن تصل إلى قدم برايثوايت.

ثم أول فرصة حقيقية لبرشلونة، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة بينية من ميسي لجريزمان، ثم مرر للقادم كوتينيو وقابلها الأخير بتسديدة، أخرجها المدافع جارسيا من أمام خط المرمى.

هجمات مستمرة من جانب الفريق الكتالوني من أجل إحراز التقدم، ومحاولة عن طريق جريزمان تصدى لها الحارس هيريرا، ثم فرصة أخرى من تسديدة برايثوايت ولكن مرت بجوار القائم الأيسر.

أعقب ذلك محاولة أولى من جانب الضيوف عن طريق تمريرة جوني لبوديمير، وقابلها الأخير بتسديدة مرت فوق العارضة، ثم أجرى أراساتي أول تبديل إضطراري لأوساسونا بخروج جوني للإصابة ودخول كريس.

نجح برايثوايت في وضع برشلونة بالمقدمة في الدقيقة 29، عن طريق عرضية من جوردي ألبا قابلها برايثوايت بتسديدة تصدى لها الحارس ثم تسديدة أخرى سكنت شباك أوساسونا بالهدف الأول.

ثم أضاف جريزمان الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 42، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة ميسي وألبا، شتتها الدفاع وقابلها جريزمان بتسديدة صاروخية من أمام منطقة الجزاء لتسكن شباك أوساسونا.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى