الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

برشلونة يواصل نتائجة السيئة في الليجا ويتعادل أمام ألافيس

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، والتي أُقيمت ملعب ” مينديزوروتزا”.

تقدم ريوخا بالهدف الأول لأصحاب الديار في الدقيقة 31، من خطأ من تمريرة بيكيه لنيتو، وأستحوذ عليها ريوخا ووضعها بسهولة في مرمى برشلونة.

ثم بدأ الكتالوني الشوط الثاني بإجراء ثلاث تبديلات دفعة واحدة من أجل الرجوع في النتيجة، فأشرك ترينكاو وبيدري وبيانيتش بدلًا من ديمبيلي ولينجليت وبوسكيتس على الترتيب.

ضغط ومحاولات من البلوجرانا لتعديل النتيجة، وأُتيحت فرصة في بداية الشوط عن طريق تسديدة ميسي ولكن كانت أقرب لأحضان الحارس باتشيكو.

محاولة أخرى للبرسا عن طريق هجمة منظمة انتهت من تمريرة بيانيتش لفاتي، وقابلها الأخير بتسديدة ولكن مرت بجوار المرمى، أعقبها فرصة أخرى من تسديدة ميسي ولكن بعيدة عن المرمى.

بعد ذلك أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية من نصيب جوتا لتدخله على الخصم بعنف، وتم طرده ليستكمل ألافيس اللقاء بعشر لاعبين في الدقيقة 62.

عادل جريزمان النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 63 بالهدف الأول، عن طريق كرة انتهت بتمريرة المدافع للخلف تصل لجريزمان ويهأ الكرة ويسدد مباشرة في المرمى محرزًا هدف التعادل.

محاولة أخرى لإحراز التقدم وفرصة عن طريق تسديدة ميسي ولكن تصدى لها الحارس، ثم أجرى كومان تبديل رابع بخروج جوردي ألبا ودخول ديست بدلًا منه.

هدف أبيض لبرشلونة عن طريق جريزمان في الدقيقة 71، وبعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الـ VAR ألغاه لوجود تسلل عليه.

دفع كومان بتغيره الخامس والأخير في اللقاء بخروج أنسو فاتي ودخول برايثوايت بدلًا منه، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب سانشيز لاعب ألافيس.

أعقب ذلك محاولات أخيرة من برشلونة لإدراك هدف النقاط الثلاثة، وتسديدة عن طريق بيانيتش ولكن تألق الحارس وتصدى لها.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بدلًا من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا النتيجة رفع برشلونة رصيده لثماني نقاط في المركز الثاني عشر، وألافيس لنفس الرصيد في المركز الثالث عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى