الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

بعد الخسارة من تشيلسي.. أبرز تصريحات راكيتيتش قبل لقاء الريال

كتب: سيف حجازي

يستعد فريق إشبيلية لمواجهة ريال مدريد مساء اليوم، ويعد إيفان راكيتيتش أحد أبرز نجوم الفريق الأندلسي، خاصة أنه لعب أمام الريال كثيرا، بل وسجل ضدهم عندما كان في برشلونة.

وصرح راكيتيتش عن هزيمة الفريق برباعية أمام تشيلسي، قبل مواجهة الريال، قائلاً: “من الواضح أننا لا نريد أن نخسر. كنا جيدين في مراحل المباراة، لكن أوليفييه جيرو صنع الفارق. التفاصيل الصغيرة تعاقبك في دوري الأبطال. لقد رأينا الجودة التي يتمتع بها تشيلسي وجيرو. ربما عوقبنا كثيرًا ، لكن كل ما يمكننا فعله هو التعلم من ذلك وعدم تركه يصل إلينا. ما نفعله جيد. إنه مجرد شيء نتعلم منه ونتحسن منه”.

 

وأضاف الكرواتي خلال لقائه مع الماركا: “لا داعي للقول إننا بحاجة إلى رد فعل. علينا أن ننسى حقًا مباراة تشيلسي، ولدينا مباراة رائعة في المستقبل. لقد كنا في حالة جيدة في الدوري ودخلنا هذه المباراة بسعادة كبيرة والثقة. أكرر كان الفريق يقوم بالعديد من الأشياء بشكل جيد”.

وعن أزمة الريال في الفترة الأخيرة أضاف: “مع الاحترام، أعتقد أننا نحتاج فقط إلى التفكير فيما نفعله. نحن نعرف من هو ريال مدريد وكيف يلعب ريال مدريد وما يمكن أن يفعله ريال مدريد. في موسم طويل نعلم جميعًا أننا سنمر بلحظات جيدة وسيئة. لا يجب أن ننظر إلى موقف الخصم  بل يجب أن نركز على موقفنا. للتغلب على ريال مدريد يجب أن نلعب مباراة كاملة. علينا أن نذهب من أجلهم”.

مودريتش
مودريتش

وبسؤاله عن زميله في الفريق لوكا مودريتش وما يقدمه من مستوى مبهر في الفترة الأخيرة قال إيفان: “من يعرفه منا لا يفاجأ. إنه أحد اللاعبين القلائل الذين يمكنهم تغيير فريق بأكمله ، كما ترى أهميته. يبدو مرتاحًا الآن ويلعب مباريات رائعة. لا يهم العمر الذي يقوله جواز سفره، إنه في لحظة لطيفة وآمل ألا يحظى بمساء آخر جيد ضدنا”.

وأردف متحدثا عن لوكا: “أنا متأكد من أننا سنتحدث قبل المباراة لأنه صديق جيد. أتمنى له كل التوفيق وهو يعرف ذلك، لديه مؤيد ومشجع في إشبيلية”.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه إشبيلية في معقل الفريق الأندلسي بالبيزخوان في تمام الساعة الـ5:15 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى