دوري أبطال أفريقياكرة قدم
أخر الأخبار

بعد الفوز على الوداد بثلاثية.. الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الــ13 في تاريخه

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وبدأت أحداث الشوط الأول واللقاء، بتفوق من جانب لاعبي الأهلي، حيث تمكن مروان محسن من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط، بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية، واحتسبه الحكم بعد الرجوع إلى الــ”ڤار”.

وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول والمباراة يحرز حسين الشحات الهدف الثاني رائع لصالح الأهلي بعد تمريرة حاسمة من أليو ديانج.

وفي بداية الشوط الثاني يبدع لاعبي الأهلي ويستمر في تألقه، وسجل الهدف الثالث لصالح الأهلي اللاعب ياسر إبراهيم في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

وفي الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني والمباراة يحرز زهير المترجي الهدف الأول لصالح فريق الوداد المغربي داخل شباك الحارس البديل علي لطفي.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي من الشوط الثاني واللقاء، احتسب فيكتور جوميز حكم الساحة ٤ دقائق كــوقت محتسب بدل من الضائع لاحداث الشوط الثاني.

بهذا الفوز يتأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وينتظر المتأهل من الزمالك والرجاء، لخوض لقاء النهائي المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى