الدوري السعودي

بعد تراجع مستواه … نادي سعودي يقدم عرضاً لضم محمد صلاح

يعاني النجم المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ، من تراجع في مستواه خلال الفترة الأخيرة ، بعد صيامه من التسجيل في المباريات الأخيرة مع الريدز.

وزارة الرياضة السعودية تتفاوض مع صلاح للانتقال إلى الدوري السعودي

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن النجم المصري محمد صلاح يقترب من الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي خلال الفترة المقبلة ، خاصة بعد تداول أنباء عن رحيله عن الريدز في الفترة المقبلة.

أصبح الدوري السعودي للمحترفين مقصدا لكثير من نجوم كرة القدم العالميين ، خاصة بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، هذا الشتاء ، “يناير 2023” ؛ ولمدة موسمين ونصف حتى يونيو 2025.

وأكدت تقارير أن وزارة الرياضة السعودية تفاوضت مع الثنائي المصري محمد صلاح للانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال السنوات المقبلة.

جدير بالذكر أن المصري مرتبط بعقد مع ليفربول الإنجليزي حتى يونيو المقبل من عام 2025 ، بالإضافة إلى تداول خبر رحيله عن الريدز في الفترة المقبلة.

خسر فريق ليفربول الأول لكرة القدم أمام نظيره برايتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2022.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

وسيلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون السبت المقبل في الدوري الممتاز الإنجليزي ضمن حسابات الجولة الثانية والعشرين من عمر البطولة.

وستطلق صافرة انطلاق المباراة مساء السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، والساعة السادسة مساءً أيضاً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة ، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

سيتم بث مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر beIN sports HD 1 premium حيث تعد القناة الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى