الدوري السعودي

بعد نهاية الشوط الأول .. هل هدف حمدالله الأسرع في تاريخ نهائيات كأس السوبر السعودي

تمكن المغربي عبد الرزاق حمدالله ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ، من تسجيل هدف في مرمى الفيحاء ، في نهائي كأس السوبر السعودي 2022-2023.

مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي السوبر السعودي

وتقام مباراة الاتحاد والفيحاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، في نهائي كأس السوبر السعودي الذي شهد مشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وسجل حمدالله هدفاً مبكراً في الدقيقة الثالثة ، بعد تلقيه تمريرة من البرازيلي رومارينيو ، ليسجل هدفاً في مرمى الحارس فلاديمير ستويكوفيتش ، مسجلاً ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة.

وهدف حمدالله هو ثاني أسرع هدف في تاريخ كأس السوبر ، حيث جاء بالضبط في الدقيقة 2:05 ، بينما دوريس سالومو لاعب الفتح السابق صاحب أسرع هدف في تاريخ. البطولة ، بعد هز شباك الاتحاد في الدقيقة 1:15 ، خلال النسخة الأولى. 2013.

من ناحية أخرى ، حقق حمدالله رقماً قياسياً كأكثر هداف في تاريخ مباريات كأس السوبر السعودي برصيد 4 أهداف ، كما تمكن من التسجيل في 3 نسخ مختلفة “2019 ، 2020 ، 2022 (هدفان)”.

وتأهل الاتحاد للمباراة النهائية ، بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة (3-1) ، في مباراة نصف النهائي ، على ملعب الملك فهد الدولي ، فيما تأهل الفيحاء على حساب نادي الهلال بنتيجة (1-0).

هدف عبدالرازق حمدالله في الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى