تنس

بليسكوفا تهزم ملادينوفيتش وتبلغ دور الثمانية ببطولة دبي للتنس

صعدت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثالثة على العالم إلى دور الثمانية ببطولة دبي للتنس، بعدما تغلبت على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6/ 1 و6/ 2، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16.

وتفوقت بليسكوفا بذلك على ملادينوفيتش 4-2 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات التي جمعت بين اللاعبتين، وبينها المباراة التي انتهت بفوز بليسكوفا في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي.

وفي ظل درجات حرارة بلغت 30 درجة مئوية، استغرقت بليسكوفا 67 دقيقة للتغلب على منافستها الفرنسية.

وقالت بليسكوفا التي سبق لها الوصول إلى نهائي بطولة دبي في عام 2015 “التقينا مؤخراً في أستراليا، لذلك أعرف قليلاً ما يمكنني أن أتوقعه، والطريقة التي يفترض اللعب بها، كانت لدي خطة جيدة لمباراة اليوم وقد نجحت”.

وأضافت “أعشق هذه الأجواء، أحب اللعب في النهار وتحت الشمس، وأعتقد أن الإيقاع يكون سريعاً وهو ما يصب لصالح الأداء”.

وتابعت: “أعتقد أنني قدمت حتى الآن بداية جيدة في الموسم، فقد تغلبت على لاعبات بارزات في البداية، وهو أمر دائما ما يحمل أهمية”.

وتلتقي بليسكوفا، المصنفة الثانية للبطولة، في دور الثمانية الفائزة من مباراة الكازاخستانية إلينا رايباكينا والتشيكية كاترينا سينياكوفا.

كذلك تخوض بليسكوفا مباراة أخرى اليوم، في منافسات الزوجي، حيث تلعب إلى جانب شقيقتها التوأم كريستينا، أمام الثنائي الذي يضم الأمريكية هايلي كارتر والبرازيلية لويزا ستيفاني.

زر الذهاب إلى الأعلى