أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

بن شرقي يهدي الزمالك الفوز على الرجاء بمباراة الذهاب

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونادى الرجاء بهدف دون رد للفارس الأبيض عن طريق المغربي أشرف بن شرقي،وذلك ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، والتي إستضافها ملعب ستاد محمد الخامس اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بهدف في الدقيقة 18 عن طريق أشرف بن شرقي من عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

وبدأ الشوط الثاني من المباراة بداية هادئة للغاية من لاعبي كلا الفريقين .

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولي في اللقاء بالدقيقة 55 لحارس الزمالك محمد ابو جبل لإضاعة الوقت .

واجرى نادي الرجاء أولي تبديلات اللقاء في الدقيقة 60 حيث دفع بمحمد المكعزي على حساب فابريسي لوامبا ،ثم في الدقيقة 62 قام بإجراء التبديل الثاني بنزول محمود بن حليب وخروج محسن متولي.

واحتسب حكم المباراة أليوم نيانت خطأ لصالح نادي الرجاء من على حدود منطقة جزاء الفارس الأبيض ضد مدافع الزمالك محمود عبد الغني ،وقام بدر بانون بتنفيذ الركلة الحرة ولكن دفاع الزمالك تألق ونجح في إبعادها لوسط الملعب.

وقام نادي الرجاء بإجراء ثالت تغييراته حيث دفع بزكريا الوردي لاعب وسط الفريق على حساب عمر العرجون في الدقيقة 72، و محاولات مكثفة من لاعبو الرجاء من إدراك هدف التعادل مع أبناء ميت عقبة الذين تراجعو إلى وسط الملعب الدفاعي من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة.

وفي الدقيقة 85 قام جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك بإجراء أولي تبديلات الفارس الأبيض حيث دفع بمحمد اوناجم على حساب يوسف أوباما .

ضغط هجومي كبير من لاعبو الرجاء في اخر دقائق المباراة من أجل إدراك هدف التعادل بالوقت القاتل، بينما تراجع لاعبو الزمالك بشكل كبير الى منطقة الدفاع ملتزمين بكافة تعليمات باتشيكو الدفاعية .

احتسب أليوم نيانت حكم المباراة خمس دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع ، وأشهر في ثاني دقائق الوقت الضائع بطاقة صفراء لمهاجم الزمالك مصطفي محمد لإضاعة الوقت .

وانتهت أحداث هذه المباراة بتقدم نادي الزمالك بهدف نظيف على الرجاء المغربي على الأراضي المغربية .

زر الذهاب إلى الأعلى