بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

بهدف عكسي بايرن ميونخ يتقدم أمام سالزبورج في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين ريد بول سالزبورج النمساوي ونظيره بايرن ميونخ الألماني بتقدم البافاري بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب “ريد بول أرينا سالزبورج”.

بداية هجومية من جانب أصحاب الأرض لإحراز التقدم مبكرًا، وبالفعل بعد مرور أربع دقائق تقدم سالزبورج عن طريق بيريشا، بعد تسديدة من كويتا أصطدمت بدفاع البايرن وأرتدت لبيريشا وسدد هو الأخر تسديدة قوية سكنت شباك الضيوف.

محاولات من البافاري لإحراز التقدم والرجوع في النتيجة، وتسديدة عن طريق كيميتش ولكن شتتها دفاع أصحاب الأرض، ثم فرصة خطيرة للبايرن من تمريرة رائعة من مولر لجنابري، قابلها الأخير بتمريرة شتتها أولمر من على خط المرمى.

أعقب ذلك هدف أبيض للبايرن في الدقيقة 15، ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل على جنابري، رد سالزبورج برأسية قوية من أولمر تصدى لها نوير بنجاح.

أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 20، نتيجة عرقلة مويبو لمولر داخل منطقة الجزاء.

عادل ليفاندوفسكي النتيجة لصالح البافاري في الدقيقة 21، بعد تسديده ركلة الجزاء على يسار حارس أصحاب الديار محرزًا الهدف الأول.

بعد ذلك أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب بافارد لاعب البايرن نتيجة تدخله على الخصم بعنف، ثم محاولة للبايرن لإحراز التقدم وتسديدة عن طريق ليفاندوفسكي ولكن مرت أعلى المرمى.

تقدم البافاري بالهدف الثاني في الدقيقة 44، عن طريق هدف ذاتي من كريستينسن لاعب سالزبورج.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم البافاري بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى