الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بهدف في الوقت القاتل بيتيس يتعادل أمام برشلونة بالشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين برشلونة ونظيره ريال بيتيس، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، والمقامة على ملعب “كامب نو” معقل الكتلان، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بداية هجومية من جانب أصحاب الأرض لإحراز هدف تقدم مبكرًا، وأُتيحت أولى الفرص لبرشلونة عن طريق تسديدة من جريزمان ولكن مرت بجوار القائم الأيمن.

ثم محاولة أخرى للبلوجرانا عن طريق تسديدة فاتي ولكن تصدى لها برافو وحولها لركنية، أعقبها تسديدة أخرى من جريزمان ولكن مرت بجوار القائم الأيسر.

رد بيتيس بمحاولة من تسديدة مورينو ولكن مرت خارج الملعب، بعد ذلك محاولة من خواكين سانشيز ولكن شتتها دفاع البرسا بعيدًا عن منطقة الخطورة.

تقدم عثمان ديمبيلي للبلوجرانا بالهدف الأول في الدقيقة 22، من تمريرة جريزمان قابلها ديمبيلي بتسديدة قوية سكنت شباك برافو.

استحواذ وضغط من برشلونة لإحراز الهدف الثاني وتأمين النتيجة، ومحاولة من تمريرة بيدري لجريزمان، وقابلها الأخير بتسديدة قوية مرت بجوار المرمى.

أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 32، نتيجة عرقلة ماندي لفاتي داخل منطقة الجزاء، ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب ماندي لاعب بيتيس.

أهدر أنطوان جريزمان ركلة الجزاء وحرم فريقه من تأمين النتيجة، بتسديدة الركلة ولكن تألق برافو وتصدى لها من على يمين المرمى.

بعد ذلك أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لبرشلونة، من نصيب أنسو فاتي لتدخله على الخصم بعنف، ثم بطاقة أخرى من نصيب بيدري.

عادل سانابريا النتيجة لريال بيتيس في الدقيقة 45+3، عن طريق عرضية من تيلو قابلها سانابريا بتسديدة سكنت شباك شتيجن محرزًا هدف التعادل للضيوف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابها كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى