أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

بوتر : أنها مباراة كبيرة ومثيرة، وغداً ستكون ليلة خاصة لنا

ظهر جراهام بوتر مدرب تشيلسي للحديث عن المباراة التي ستجمع فريقه غداً مع نظيره بوروسيا دورتموند، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال: “إنها مباراة كبيرة ومثيرة وفرصة للتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا ستكون ليلة خاصة”.

وتابع: “فكرتنا هي أن نكون إيجابيين ونحاول الفوز بالمباراة، سنلتقي بفريق كبير فاز بآخر 10 مباريات بشكل متتالي وهو بوروسيا دورتموند”.

وأضاف: “من الجيد دائمًا الفوز لأن الجميع سبكونون أكثر سعادة عندما نفعل ذلك، لكن أمامنا تحدٍ كبير نريد أن نتابعها بفوز آخر يوم الثلاثاء هذا هو الشيء الذي يتم التركيز عليه الآن”.

وواصل: “يجب أن ترحب دائمًا بالضغط لأنه يعني أنك في وضع رائع وهو التنافس في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لقد كانت مناسبة خاصة في دورتموند وأنا متأكد من أنها ستكون هي نفسها في ستامفورد بريدج غدًا”.

وأكمل: “نحن نتطلع إلى لعب المباراة والمنافسة من أجل المضي قدمًا .. جيمس سنتخذ قرارًا بشأنه بوليسيتش موجود في الفريق أما كانتي فهو مبكر جدًا القول عنه إنه سيشارك أساسي ليس بعد”.

وجاء كذلك: “فيليكس؟ نحن سعداء حقًا معه جودته واضحة إنه يجعل الأمور تحدث من منظور هجومي وضرب العارضة مرتين ولديه فرص أخرى حقيقة أنه يمكن أن يلعب في العديد من المراكز أمر جيد لقد استخدمناه بشكل مركزي أكثر باستطاعته اللعب في أي مكان في المرحلة الهجومية من المباراة”.

وزاد: “يحق للمشجعين دائمًا التعبير عن آرائهم وهم يعانون مثل بقيتنا كان الاستقبال والدعم الذي حصلنا عليه رائعين أمام ليدز إنهم يريدون أن يمضي الفريق وهم يعرفون مدى أهميتهم نريد أن نجعل الأمر صعبًا على دورتموند وسيساعدون في القيام بذلك”.

وواصل: “مثل أي شخص مرتبط بتشيلسي من الأفضل أن تفوز الجميع أكثر سعادة قليلاً الشيء الجيد في الوظيفة هو أن لديك دائمًا مباراة أخرى بسرعة وبقدر ما يمكنك الاحتفال بالفوز على ليدز فإنك تتجه مباشرة إلى دورتموند يوم الثلاثاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى