أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بوتر : هذه هي حالة الفريق، ونحن أفضل فريق دفاعياً

ظهر مدرب فريق تشيلسي جراهام بوتر في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ليستر سيتي، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي على ملعب ” كينج باور “.

وقال المدرب:” رييس جيمس كان مريضًا لذا لم يتدرب اليوم. لن يخوض المباراة غداً، سترلينج يعاني من ألم بسيط في أوتار الركبة، لذا هناك شكوك حول مشاركته غداً”.

وأضاف:” بيير إيميريك أوباميانج يعاني من مشكلة طفيفة في ظهره لذا يبدو أنه لن يلعب غداً، نجولو كانتي غير متاح حتى الآن، نحن نعمل على أن يكون جاهزاً تماماً”.

واستطرد:” مودريك؟ لقد دخل في أجواء الفريق، إنه لاعب نؤمن به كثيراً، عندما وصل، كنا في منتصف الموسم، لذا فإن الركض في الدوري الممتاز ليس بالأمر السهل، سيكون مع الفريق، ولديه فرصة للعب”.

ونوه:” ماونت؟ إنه مثل أي شخص آخر تماماً؛ إنه يريد اللعب، في الوقت الحالي يعاني من إصابة طفيفة، لذلك ربما يحتاج قليلاً المزيد من الوقت قبل أن يكون متاحًا بشكل صحيح”.

وأتبع:” نحن لم نسجل العديد من الأهداف، ولكن دفاعياً، نحن هناك كأحد أفضل الفرق في الدوري، لذلك ، هذا شيء يجب أن تكون إيجابي ولكن من الواضح أننا بحاجة إلى الحصول على الجزء الآخر بشكل صحيح”.

وشدد:”الجزء الهجومي أصعب من الجانب الدفاعي للأشياء أيضًا لكن الاتساق يساعد دائماً، الأهداف والانتصارات تجلب الثقة ، وهذا يبدو واضحًا  “.

وأتم:”كان من الصعب التعامل مع النتائج مؤخراً، ولكن أفضل طريقة للعب بشكل جيد، والهجوم بشكل جيد، والقيام بالأشياء التي تريد القيام بها، وينتج عن ذلك إنشاء الفرص وتسجيل الأهداف والفوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى