كرة قدم

بيان ناري من لجنة الانضباط بعد تقدمها بالاستقالة باتحاد الكرة 

أعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بتقديم استقالتها رسمياً ، برئاسة محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم باستقالته واستقالة اللجنة بالكامل.

واصدرت اللجنة بياناً ترد بيه على جميع الاتهامات الموجهة للجنة في الفترة الحالية.

وجاء في البيان كالآتي:

“بالرغم مما شهدته البلاد من إنجازات وتقدم في جميع المجالات شهد به القاصي والداعي، إلا أن المنظومة الرياضية لم تواكب هذا التقدم”.

“وشهدت المنظومة من بعض القائمين عليها تردي في القيم والأخلاق، وهو مناخ لا يصلح لعمل القاضي الذي يؤدي واجبه في حيده وتجرد بعيدا عن أي انتماء رياضي وتطبيق للوائح الاتحادين المصري والدولي”.

“لذلك قررت اللجنة بكامل أعضائها الاعتذار عن عملها التطوعي -دون مقابل مادي- بالاتحاد المصري اعتبارا من اليوم، وتحتفظ اللجنة بكافة الحقوق القانونية تجاه التجاوزات التي صدرت قبلها”.

ويأتي ذلك على خلفية القضايا المقدمة أمام اللجنة في الوقت الحالي ، بشأن اخر مواجهة جمعت بين الزمالك والاهلي والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

وكانت لجنة الانضباط قد استعدت كل من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للنظر في الشكاوي المقدمة للثنائي.

وخضع كهربا للتحقيق أمس بمقر اتحاد الكرة المصري ، بينما لم يأتي رئيس نادي الزمالك وانتقد تصرف لجنة الانضباط معبراً ان اللجنة ليس لها حق في استدعاؤه وهذه الأمور تتعلق باللاعبين والإداريين فقط.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى لكهربا ، بسبب احتفاله مع جماهير الاهلي بعد اللقاء بعبارات مسيئة.

وعلى الجانب الآخر تقدم النادي الاهلي بثلاث شكاوي ضد رئيس نادي الزمالك بسبب ما وصفه بيان النادي بتنمر وعبارات مسيئة ضد كهربا ومجلس إدارة الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى