بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

بيب جوارديولا: “ميسي لاعب لبرشلونة و أريده أن ينهي مسيرته هناك”

أكمل بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قبل قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام هوتسبير يوم الغد على تمام الساعة السادسة و النصف بتوقيت القاهرة.

و إبتدأ المدرب الإسباني مؤتمره الصحفي حول الشائعات التي تدور هذه الأيام بـ إرتباط ميسي بالنادي السماوي و عن إمكانية الإنضمام إليه في يناير القادم، قائلًا :-

“ميسي لاعب لبرشلونة، امتناني كبير لبرشلونة، لقد قدموا لي كل شيء، أريده أن ينهي مسيرته هناك، ولا أعرف ماذا سيحدث في نهاية عقده.”

و عن مواجهة يوم الغد قال ‏بيب جوارديولا : “توتنهام أهدرو نقاط مباريات نيوكاسل & ويستهام في الوقت القاتل، أين سيكونو لو حققوا النقاط الكاملة؟ بالتأكيد هم منافسين. توتنهام نادي استثنائي منذ 4-5 أعوام.”

‏ و عن عودة الجماهير تحدث جوارديولا قائلًا : “أريد الانصات لـ عالم وليس لسياسي. بالتأكيد نريد عودتهم ولكن أيضًا نريد عودتهم للمطاعم والسينما وغيرها. الناس يموتون حول العالم واللقاح غير متوفر حاليًا.”

و اتبع ‏بيب كلامه: “لا نريد أن نتخذ أي مخاطر. الوضع هنا “الحالة المرضية لفايروس كورونا” في بريطانيا في ازدياد، نريد من الحكومة البريطانية أن تتبع ما يقوله العلماء لانهم يعلمون جيدًا ما يفعلون.”

و عن تجديد عقده، قال جوارديولا : “شكرًا لهذه الفرصة المذهلة. الناس تقول لي شكرًا لك، ولكن أقول شكرًا للنادي. هم السبب في وجودي هنا، لقد وفرو كل شيء، سنواصل تقديم أفضل ما نملك.”

و أكمل جوارديولا :” رغبتي كانت دومًا التجديد لمانشستر سيتي وإن كان لم يحدث ذلك لكنت ابتعدت عن كرة القدم بنهاية عقدي السابق مع مانشستر سيتي.”

زر الذهاب إلى الأعلى