الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

بيرلو: اتفقت مع رونالدو أن يستريح ولا يلعب قبل مباراة بورتو

قال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس إنه توصل لاتفاق مع كريستيانو رونالدو، في الأسبوع الذي سبق الفوز 3-1 على لاتسيو أمس السبت في الدوري الإيطالي، بإراحته.

وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء وشاهد فريقه وهو يعوض تأخره بهدف ليهزم لاتسيو باستاد يوفنتوس.

ومع تأخره 1-2 في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام بورتو، قبل لقاء الإياب يوم الثلاثاء، قرر بيرلو إعطاء رونالدو (36 عاما) راحة.

وأضاف بيرلو: “شارك في ثماني أو تسع مباريات متتالية، توصلنا لاتفاق في منتصف الأسبوع الماضي، كان الأمر مخططا له بالفعل. كريستيانو قيمة مضافة، وفعل اللاعبون ما ينبغي عليهم فعله بدونه. سجل كريستيانو بالفعل 20 هدفا، ومن الطبيعي أن يسجل الآخرون أيضا”.

ومنح هدف خواكين كوريا التقدم لصالح لاتسيو على نحو مفاجئ قبل أن يهز أدريان رابيو الشباك ويسجل ألفارو موراتا هدفين ليقلص يوفنتوس الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 6 نقاط.

وتابع بيرلو: “بدأنا المباراة بطريقة سيئة بسبب خطأ في هذه التمريرة للوراء وأهدينا الهدف إلى لاتسيو. كان رد الفعل رائعا ورغم العديد من الغيابات لعبنا مباراة ممتازة. لم نسقط وهذا أهم شيء”.

وكان لاتسيو يلعب بدون عناء في الشوط الأول قبل هدف التعادل الذي أحرزه رابيو، لكن الدفاع في هدف يوفنتوس الثاني كان سيئا وتدخل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بتهور ضد آرون رامسي ليتسبب في ركلة جزاء جاء منها الهدف الثالث.

وقال سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو: “عليك أن تلعب بطريقة مثالية حتى تفوز هنا، وفعلناها في الماضي. قدمنا مباراة جيدة لكن ارتكبنا العديد من الأخطاء، ويوفنتوس لا يرحم. سنفوز مرة أخرى إذا لعبنا بهذه الطريقة لكن مع تقليل الأخطاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى