الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

بيرلو يعترف: رباعية يوفنتوس في أودينيزي مهمة ولم يكن أفضل أداء

اعترف أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس بأن أداء فريقه أمام أودينيزي لم يكن الأفضل، لكن الفوز 4-1 جعل اليوفي يتجاوز الهزيمة الماضية أمام فيورنتينا (0-3) والاستعداد لميلان.

وقال بيرلو: “لم يكن يوفنتوس الأفضل، لأننا دخلنا مباراة أودينيزي بعد هزيمة سيئة أمام فيورنتينا، لذا بدأنا خجولين وعصبيين للغاية، خاصة عندما ركض المهاجمون نحونا”.

وأضاف: “لم أكن راضيًا عن أسلوبنا في بداية المباراة، حيث كنا لا نزال نشعر بالخوف من هزيمتنا الأخيرة أمام فيورنتينا، توقيت التحركات لم يكن صحيحًا، خاصة على الأجنحة”.

وتابع: “كنا نعلم أن أودينيزي سيحاول الرد، وانتظار أخطائنا، لكننا عملنا بشكل جيد لضمان عدم تمكنهم من فعل ذلك”.

وواصل: “نحن بحاجة إلى ديبالا، لقد عمل بشكل جيد للغاية خلال الأسبوع في التدريبات، ويمكننا أن نقول خلال المباراة إنه في حالة بدنية أفضل وأبقينا عليه حتى النهاية لأننا كنا نأمل أن يسجل هذا الهدف”.

ورحب بيرلو بفكرة التعاقد مع أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، في الانتقالات الشتوية، في يناير الجاري، حيث لا يوجد بديل حقيقي لألفارو موراتا.

وقال: “تفتح النافذة غدًا، لقد ناقشنا بالفعل مع النادي ما نريد القيام به وما إذا كانت هناك أي فرص، نأمل أن نفعل شيئًا ما خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وبسؤاله هل سيحب بيرلو التعاقد مه أوليفر جيرو من تشيلسي، أجاب مدرب البيانكونيري: “سيكون مفيدًا للفريق، لكن هذه أشياء يعرفها باراتشي (المدير الرياضي) أفضل مني، تحدثنا عن ذلك ولكن دعونا نرى ما إذا كنا سنفعل شيئًا ما في الأيام المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى