كرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

تأهيل ثنائي الزمالك وجلسة مع القائد..وتدريبات لزيزو بالكرة

وضع الجهاز الفني للزمالك، برنامجًا تأهيليًا للثنائي حازم إمام ومحمود علاء بعد الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، من أجل تجهيزهم للقاء العودة أمام الرجاء المغربي.

وخاض محمود عبدالعزيز”زيزو” تدريبات بالكرة علي هامش المران، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للاعب، تمهيدًا لمشاركته في التدريبات الجماعية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأدى زيزو بعض التدريبات بالكرة حيث شاركه فيها محمود جنش حارس المرمي، كما قام بتسديد بعض الكرات علي حراس المرمي، أثناء أدائهم التدريبات.

كما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق، عقب انتهاء المران.

وتحدث باتشيكو مع شيكابالا، في بعض الأمور الفنية المعينة في ظل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب تعافيه بشكل نهائي والاطمئنان علي حالته.

وأكد لشيكابالا دوره المهم مع الفريق خلال الوقت الحاي بصفته قائدًا للفريق، كما حرص مدحت عبدالهادي المدرب المساعد، علي الحديث مع شيكابالا وأشرف بن شرقي لاعبي الفريق بشكل منفرد، حيث وجه لهما بعض التعليمات والأمور الفنية المعينة، تمهيدا لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر أن تقام يوم السبت القادم على ستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى