دوريات وبطولات

ترتيب مجموعة المغرب قبل مواجهة الكونغو في الجولة الثالثة من أمم إفريقيا للشباب 23 سنة

ترتيب مجموعة المغرب قبل مواجهة الكونغو  

نقدم لكم في هذه المقالة ترتيب مجموعة المغرب قبل مواجهة منافسه فريق الكونغو اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، اللتي ستقام في استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ترتيب مجموعة المغرب في بطولة إفريقيا تحت 23

حيث أن منتخب المغرب واجه منتخب غينيا في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، وتمكن منتخب المغرب من تحقيق فوز رائع بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حيث أن اللاعب الرائع عبدالصمد الزلزولي هو من قام بتسجيل هدفين الفوز في المباراة من خلال ضربات جزاء رائعة.

ترتيب المغرب قبل مبارته أمام الكونغو  

حيث حقق منتخب المغرب فوز ساحق علي حساب منافسه منتخب غانا ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت ال23 ، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث سجل اول هدف المباراة اللاعب ريتشاردسون ، بينما حقق الهدف الثاني النجم إسماعيل صيباري.

بينما استطاع اللاعب ياسين بيغراوي أن يسجل الهدف الثالث لصالح منتخب المغرب ، وفي بداية الشوط الثاني تمكن النجم المخضرم عبدالصمد الزلزولي أن يسجل رابع أهداف منتخب المغرب في المباراة ، وأيضاً قام ياسين بيغراوي بتسجيل الهدف الثاني له والهدف الخامس لمنتخب المغرب في المباراة ، لذلك يحتل المغرب المركز الأول في المجموعة، وإليكم ترتيب المجموعة:-

1- المغرب 6 نقاط

2- غينيا 3 نقاط

3- غانا 3 نقاط

4- الكونغو بدون اي نقاط

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة المغرب والكونغو اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى