كأس آسيا

تصريحات نارية من أنشيلوتي عقب الهزيمة بلقاء الكلاسيكو

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ، ان فريقه كان يستحق الفوز في المباراة وليس برشلونة الذي حقق الفوز في اللحظات القاتلة من اللقاء.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لقناة “موفي ستار”: “كنا نستحق الفوز ولعبنا مباراة رائعة ، ولكن هناك علامات استفهام حول الهدف الذي تم إلغاءه، لقد جربنا كل شيء ،والمباراة كانت جيدة جدًا”.

وأضاف “لقد كانت مباراة متكافئة بين الفريقين وكانت تنافسية حتى النهاية، تم حسمها بتفاصيل صغيرة وكنا مقتنعين أنه يمكننا الفوز في النهاية”.

وتحدث عن الهدف الملغي “علينا أن نتقبل ذلك، ما زال لدي بعض الشكوك عن الهدف ،و لا يوجد شيء سيحدث في النهاية ولكن لدينا الحق في الشك بالتأكيد”.

واستطرد عن التغييرات والتشكيل الأساسي “كانت الخطة هي ترك الجناح الأيمن حرا وتحويل المباراة ناحية اليسار، و خلق وجود رودريجو المشاكل ومنحت التغييرات لقد خاطرنا ولكن الأمور لم تسر على مثلما نريد”.

وعند سؤاله هل ضاع لقب الدوري من الملكي؟ “لا، سنقاتل حتى النهاية. الأمر محزن للغاية ولكن الفريق سيقاتل في كل المسابقات إلى أقصى حد، وإذا لعبنا بهذه الطريق لآخر الموسم سنحقق شيئا في النهاية”.

وخسر ريال مدريد امام برشلونة في كلاسيكو الأرض بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى