أخبارالدوري الأوروبيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات نارية من مورينيو عقب خسارة اليوروباليج أمام إشبيلية

ظهر جوزيه مورينيو مدرب روما في تصريحات صحفية عقب الخسارة أمام إشبيلية بركلات الترجيح، في نهائي الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو:”ما قلته سابقاً هو إما أن نغادر من هنا مع الكأس أو نموت، حسنًا، نحن ميتون جسدياً وعقلياً، أموات لأننا نعتقد أنها هزيمة غير عادلة مع الكثير من الحوادث القابلة للنقاش”.

وأضاف:”نحن متعبون، لكننا فخورون. أقول دائمًا إنه يمكنك خسارة مباراة كرة قدم ، لكن لا يمكنك أبدًا أن تخسر كرامتك أو احترافك.

وأكمل :” لقد فزت بخمس نهائيات أوروبية، وخسرت هذا، لكنني أعود إلى الديار بفخر أكثر من أي وقت مضى هذه المرة. قدم الفتيان كل شيء على الإطلاق هذا الموسم “.

وواصل :”لقد كانت مباراة قوية ومثيرة مع حكم بدا كأنه إسباني، كان يمنح البطاقات الصفراء ضدنا طوال الوقت،  يظهر الظلم في حقيقة أن لاميلا كان يجب أن يكون لديه صفراء ثانية، لكنه لم يفعل ذلك، وقام بتنفيذ ركلة ترجيح”.

وحول مستقبله:”أنا ذاهب في إجازة يوم الاثنين. إذا كان لدينا الوقت للحديث عن ذلك قبل يوم الاثنين، فسنقوم بذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف أذهب في إجازة وبعد ذلك سنرى. يجب أن أقاتل من أجل هؤلاء الفتيان، وبالتالي لا أقول بموضوعية إنني سأبقى”.

وأكد :”أنا رجل جاد، لقد أخبرت الملاك قبل بضعة أشهر أنه إذا كان لدي بعض الاتصالات مع الأندية الأخرى، فسيكونون أول من يعرفوا، سأكون دائما صادقاً ومباشراً”.

واختتم :”تحدثت إلى النادي في ديسمبر عندما تلقيت عرضاً من المنتخب البرتغالي. لم أتواصل مع أي شخص آخر منذ ذلك الحين. لدي عام متبقي في عقدي وهذا هو الوضع ، نعود إلى الديار متعبين وأموات من الشعور بالظلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى