أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات هامة من أنشيلوتي حول مستقبله مع ريال مدريد

تصريحات هامة من أنشيلوتي حول مستقبله مع ريال مدريد

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي:” الفريق قي حالة جيدة، الجميع متاح وتدربوا بشكل جيد، لدينا فرصة للقيام بالأمور بشكل صحيح، وإنهاء الموسم بشكل جيد، سألعب غداً بأفضل تشكيلة ممكنة “.

وعن ضمه مهاجم جديد بديلاً لبنزيما؟

أجاب الإيطالي، نحن نتحدث مع النادي، ونقيم الموسم الحالي ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، لقد سارت الأمور في المباراة الأخيرة ،بشكل جيد للغاية لكن الموسم كان جيد “.

واستطرد:” الانتقادات ضد بنزيما؟ لم يكن هو وحده السيء ضد السيتي ، لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية، إنه أسطورة في هذا النادي. ضد السيتي لم ينجح الفريق باللعب بشكل صحيح، ليس كريم فقط”.

وبسؤاله عن مستقبله مع الملكي

” كل يوم نفس الأمر، لدي المزيد من الحماس والرغبة في القيام بعمل أفضل هنا ، أملك عقد حتى 2024 وسوف أوفي به  ،موسمنا كان جيد، لكنه كام من الممكن أن يكون أفضل، النادي ضمن لي البقاء الموسم الماضي “.

وأكمل:” الأقصاء من دوري أبطال أوروبا كان مؤلم ،لقد اقتربنا من خوض نهائي أخر ، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك، لقد تناقشنا عن مباراتين السيتي، وعن الموسميين الماضيين ،علينا أن نواصل المضي قدما “.

وأتبع:” فيرلاند ميندي كان لاعب مهماً في الفريق، وأريد استمراره، وفي العام الماضي أظهر قيمته من خلال قوته الدفاعية ومستواه العالي. سيكون فيرلاند لاعبًا مهماً في الفريق”.

وعن تراجع مستوي فالفيردي

فالفيردي تراجع مستواه بعد أن قدم أداء مذهل في النصف الأول، لكنه يعاني من مشكلة صغيرة في قدمه لا تسمح له بالتدريب بشكل جيد، كان تقييم الموسم إيجابياً لأنه أحدث فرقاً”.

وأكمل:” تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقود هذا الصيف؟ إنهم يتفاوضون مع النادي. القرارات متروكة للاعبين، بعض المحاربين قدامى بدأو بالرحيل في 2018، وسيبقى بعضهم الموسم المقبل”.

وأتم:”حظي فينيسيوس بشهرة أكبر وكان عاماً رائعاً بالنسبة له، كامافينجا ورودريجو كانوا الأكثر بروزاً هذا الموسم، ميليتاو ، فالفيردي، تشواميني أصبحوا مهمين”.

زر الذهاب إلى الأعلى