أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات هامة من أنشيلوتي عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي

تصريحات هامة من أنشيلوتي عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أحقية مانشستر سيتي في الفوز بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “الاتحاد.

وقال أنشيلوتي:” مانشستر سيتي يستحق الفوز لأنهم لعبوا بكثافة وجودة أكبر في الشوط الأول ونتيجة لذلك، واستمروا في ذلك خلال الشوط الثاني”.

وأضاف:” مستقبلك؟ لا أحد يشك بي، قبل 15 يوماً قال الرئيس أنني أملك عقد حتى 2024 مع النادي، ولكن سوف أتأكد من مستقبلي عندما أتحدث معه لاحقاً وجهاً لوجه، في الموسم المقبل سأكون هنا للقتال للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة آخرى”.

وشدد:” من الصعب تفسير ما حدث، كانت ليلة صعبة، في بعض الأحيان قد تجد نفسك مع خصم يلعب بشكل أفضل منك، لكن حان الوقت الآن لإلقاء نظرة، والتفكير على الموسم المقبل ”

وأردف:” لم نطبق ما خططنا له، ولكن لا يجب علينا أن نخلق دراما، هذا الفريق قدم أداءً جيدًا هذا الموسم وسيؤدي بشكل جيد للغاية الموسم المقبل، أنا واثق من ذلك “.

وشدد:”موسم كان جيداً، والوصول إلى الدور نصف النهائي مرة أخرى هو نجاح. خسرنا أمام منافس كان أفضل منا، علينا أن نقبل هذه الهزيمة، وسنحاول الفوز باللقب العام القادم”.

ونوه:”هذا الموسم مانشستر سيتي كانوا أفضل من العام الماضي والآن هم في نهائي أسطنبول، فزنا عليهم في العام الماضي، لكنهم كانوا أفضل منا هذه المرة”.

وأتم:الواضح أننا لم نتبع الخطة التي أردنا القيام بها خلال هذه المباراة بشكل جيد، لكن سنقوم بتقييم الأمور وسنقوم بعمل أفضل الموسم المقبل، هدفنا كما هي العادة تحقيق اللقب الموسم القادم”.

زر الذهاب إلى الأعلى