أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات هامة من أنشيلوتي قبل مواجهة الغد أمام إشبيلية

تصريحات هامة من أنشيلوتي قبل مواجهة الغد أمام إشبيلية 

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام فريق إشبيلية، في الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي :” الفريق في حالة جيدة، ونريد إنهاء الموسم بمستوي عالي، مواجهة الغد صعبة نحن نحترم قميص هذا النادي وقيمته، سنقاتل حتي النهائية”.

وأضاف:” لدينا إصابات، فينيسيوس لن يسافر معانا ،لديه إنزعاج في الركبة، أتمني أن يتواجد في الجولة الأخيرة، أسينسيو و بنزيما لن يتواجدا معانا أيضًا ،وماريانو كذلك يعاني من إصابة “.

وأتبع:” سأختار أفضل تشكيلة من أجل الفوز، نفتقد مهاجمينا، لكنها ستكون تشكيلة تنافسية للغاية لأن لدينا لاعبين جيدين جدًا وستكون مباراة تنافسية غداً “.

وشدد:” قاتلنا حتى النهاية في جميع المسابقات هذا الموسم، لكن تركنا الدوري وراءنا بعض الشيء لأنه بعد المباراة ضد برشلونة كان من الواضح أن التركيز لم يكن على الدوري”.

وأكمل:” هناك حديث عن التعاقد مع مهاجم، لكن الإحصائيات تشير إلى وجوب التوقيع مع مدافع. وهذا يظهر أن الإحصائيات مضللة بعض الشيء، هذا الصيف سنحاول تحسين الفريق”.

وواصل:” مستقبل ناتشو بيده، لقد تحدث النادي معه للتجديد، لكنه يفكر في الأفضل بالنسبة له. كل شيء سوف يتضح في نهاية الموسم، رودريجو يفتقد للاستمرارية كمعظم الشباب”.

وأكمل:”تشواميني فاجأ الجميع بمستواه في النصف الأول. لقد حل مكان الأسطورة كاسيميرو. بعد المونديال انخفض مستواه، لكن ليس الخيار الثالث بالنسبة لي، يجب أن يتأقلم أكثر قليلاً وهو لاعب مهم للمستقبل”.

وحول هازارد:” هازارد لديه عقده، ومن المقرر أن يبقى، إذا لم يكن سعيداً، فعليه أن يطلب من النادي المغادرة وإذا كان سعيدًا ، فسيبقى مثل أي شخص آخر، عندما أريد شيء من هازارد اتحدث مع شخصياً وليس هنا، مشاركة هازارد؟ عليكم الانتظار حتى الغد لتروا التشكيلة التي ستبدأ”.

وأتم:”التعاقد مع خوسيلو؟ نحن نرى، سنعمل على تحسين الفريق ولكن لا أريد التحدث عن الأسماء. هناك الكثير من الأشخاص حاليا. أحب خوسيلو ، ولكن أيضًا موراتا وأسباس، نتحدث عن الإسبان”.

زر الذهاب إلى الأعلى