كرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. الجزائر تضرب زيمبابوي بثلاثية

انتهت منذ قليل مباراة الجزائر ضد زيمبابوي، بفوز محاربي الصحراء على زيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب 5 جويلية، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 22 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه اليك موديمو لاعب منتخب زيمبابوي بعد تدخله العنيف على قدم مهدي عبيد لاعب المنتخب الجزائري.

وفي الدقيقة 31 أحرز بغداد بونجاح الهدف الأول للمنتخب الجزائري، بعدما تابع تسديدة قوية عن طريق سفيان فيغولي من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك.

وفي الدقيقة 43 أضاف سفيان فيغولي الهدف الثاني للمنتخب الجزائري، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق رياض محرز، وقابلها برأسية قوية على يسار حارس مرمى زيمبابوي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 55 انفرد اليك موديمو لاعب زيمبابوي بالمرمى وحاول وضع الكرة داخل الشباك، ولكن أبعدها رايس مبولحي حارس مرمى الجزائر ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 67 ضاعف رياض محرز النتيجة لمحاربي الصحراء بإحرازه الهدف الثالث، بعدما انفرد بالمرمى وقام بوضع الكرة من فوق حارس مرمى زيمبابوي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 79 أحرز كاديويري الهدف الأول لمنتخب زيمبابوي، بعدما انفرد بالمرمى وقام بوضع الكرة من فوق رايس مبولحي حارس مرمى الجزائر لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، ويتوقف رصيد المنتخب الزيمبابوي عند النقطة 4 في المركز الثاني في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى