الدوري المصري

“تعليقات مثيرة” .. أول تعليق من أمير مرتضى منصور حول صفقات الزمالك الجديدة

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام لكرة القدم بالزمالك على مستوى الصفقات الجديدة خلال الفترة الماضية.

وقال أمير في تصريحات لقناة “الزمالك” الفضائية: “أكثر من 10 لاعبين جدد دخلوا الفريق ، يجب أن نمنحهم الفرصة الكاملة للتأقلم مع الفريق”.

وتابع “أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي كانوا بحاجة لموسم كامل من أجل التأقلم مع الفريق”.

وتابع: “نحتاج إلى دعم وتشجيع وقت الفشل ومحمود علاء وزكريا الوردي رحلوا عن الفريق بسبب الضغوطات والمطاردة لهم بالإضافة إلى الشحن الذي يحدث على وسائل التواصل الاجتماعي يؤثر على اللاعبين “.

وتابع: البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك نجح معنا من قبل ولديه توازن مع الفريق والنتائج السيئة أمر طبيعي لأن الفريق لم يحصل على فترة راحة منذ الموسم الماضي ، وهناك ظروف نتعرض لها خارجة عن المألوف على مواقع التواصل الاجتماعي ، أي فريق كرة قدم يتعرض لفترة فشل.”

وأوضح: كنا نتصدر الدوري في يناير الماضي قبل مباراة أسوان وكان لدينا انخفاض في المستوى ، سوء الحظ والمشاكل الفنية في الموسم الماضي كنا نمر بظروف أكثر صعوبة من ذلك وخرجنا من البطولة الأفريقية ، وفي النهاية فزنا بالدوري وكأس مصر ونجحنا في تصحيح المسار “.

وأوضح: “خسرنا لقب CAF دوري الأبطال بحضور بن شرقي وساسي وطارق حامد ومصطفى محمد والصفقات الجديدة ليست فاشلة”.

وأوضح: “مصطفى شلبي يتعامل بحسن نية فيما يتعلق ببعض الصور التي ينشرها أو عن جهل ، وقلت له أن هذا يضعه في موقف مهاجمة الجماهير لأنهم ينتظرونه لتحقيق البطولات”. ”

وأتم حديثه قائلاً: “لا تتوقع شيئًا من أي لاعب إذا تعرض لهجوم متعمد كما هو الحال مع محمد عبد الغني ومصطفى شلبي وعمر جابر وغيرهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى