كرة قدم
أخر الأخبار

تفاصيل مثيرة في عقد دي ماريا مع الاتحاد

فجرت العديد من التقارير الصحفية السعودية في الساعات القليلة الماضية، اقتراب بطل العالم الأرجنتيني دي ماريا، لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف القادم “يونيو 2023”.

دي ماريا يوقع للاتحاد وينضم في هذا التوقيت 

ووفقًا لما صرحته العديد من التقارير الصحفية السعودية، فإن اللاعب تعاقد مع نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي، على أن يتبقى فقط الإعلان الرسمي من جانب الطرفين.

وينضم بطل العالم 2022 إلى صفوف العميد في في الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع يوفنتوس الذي ينتهي الصيف المقبل.

وأكدت تلك التقارير على أن اللاعب وافق على الانضمام إلى الاتحاد بعد العرض المغري الذي قدمته إدارة النادي إلى اللاعب في الأيام الماضية، وعلى الفور أعطى الموافقة، إلا أنه لن يتم الكشف عن قيمة الصفقة حتى الآن.

أرقام دي ماريا مع يوفنتوس

كان دي ماريا انتقل إلى يوفنتوس في بداية الموسم الحالي قادم من صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وتعاقد معه السيدة العجوز لمدة موسم لينتهي تعاقده مع يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي 2022/2023.

شارك اللاعب مع اليوفي منذ انطلاق الموسم الجديد 2022/2023 في 14 مباراة، ناجحًا في هز شباك الخصم بـ 3 أهداف، والمساهمة في هدفين فقط لا غير.

زر الذهاب إلى الأعلى