الدوري الإنجليزي

تقارير إنجليزية: يورجن كلوب يطالب ليفربول بالتعاقد مع كانتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول لكرة القدم يهدف إلى التعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي ، لاعب وسط تشيلسي ، لدعم الريدز الموسم المقبل.

ويعاني ليفربول على مستوى خط الوسط بسبب كثرة الإصابات في الفريق ، وتراجع مستوى بعض اللاعبين ، مما أدى إلى تدهور نتائج الريدز هذا الموسم.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية ، أن كانتي يمكن أن يكون الحل الأمثل لخط وسط فريق ليفربول كما يريد المدرب يورجن كلوب.

ويرى يورجن كلوب اللاعب الذي يعتبر من أكثر قاطعي الكرات في أوروبا ، والأكثر عداءًا بالإضافة إلى فعاليته الهجومية واستعادة حيازة فريقه ، ما ينقص الفريق.

كما أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي وتشيلسي ، ينتهي عقده مع البلوز نهاية الموسم الحالي ، ويحاول ليفربول إقناعه بمشروع يورجن كلوب الجديد ، من أجل رفض تجديد العقد مع تشيلسي.

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من إصابة أبعدته عن تشيلسي منذ أكتوبر الماضي ، وتسببت في تغيبه عن مونديال قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي.

وانضم كانتي إلى تشيلسي في صيف 2016 ، وفاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع البلوز ، من بين العديد من الألقاب الأخرى.

ويعتبر كانتي من أبرز لاعبي خط الوسط في العقد الماضي ، بعد أن لعب دور البطولة في صفوف ليستر سيتي وقادهم إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016 ، قبل أن ينضم إلى تشيلسي ، ويقود فرنسا إلى مونديال روسيا 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى