الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم

تقارير: باريس سان جيرمان يتخلى عن لاعبيه الكبار

في الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية في فرنسا اليوم الجمعة أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم بدأ مبكرا إعداد قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيستغني عن خدماتهم مع نهاية الموسم الجاري.

وضمن باريس سان جيرمان التتويج بلقب الدوري الفرنسي الذي يتصدر ترتيبه بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وتكهنت الصحف الفرنسية المختلفة بأسماء اللاعبين الراحلين عن النادي الباريسي مع نهاية الموسم الجاري، فقد أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن أول الراحلين عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل هم اللاعبون خيسي رودريجيز وتوماس منير وكريستوفر نكونكو.

يذكر أن رودريجيز يلعب حاليا بين صفوف ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة، ولكن لا يوجد اتفاق بين هذا النادي ونظيره الفرنسي لشراء اللاعب في نهاية مدة الإعارة.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن سان جيرمان يفكر أيضا في الإطاحة ببعض من اللاعبين الكبار بالفريق مثل ايدنسون كافاني وانخيل دي ماريا.

وطبقا للتقارير الإعلامية، لا يسعى النادي الفرنسي لفتح طريق لخروج النجمين، ولكنه في الوقت نفسه لن يمانع في بيعهما إذا ما جاءت إليه عروض جيدة، خاصة وأن كافاني هو الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، كما أن دي ماريا يقدم أفضل مواسمه مع الفريق في الوقت الراهن.

يشار إلى أن قائمة الراحلين عن سان جيرمان لا تضم لاعبين وحسب، بل بعض القيادات أيضا، مثل مدير الكرة بالفريق الأول، انتيرو هنريكي.

وكان باريس سان جيرمان قد خرج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء (6 مارس)، بعد خسارته 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضد مانشستر يونايتد ، ضمن دور الـ16.

زر الذهاب إلى الأعلى