الدوري المصري

تقارير تركية: مدرب غلطة سراي يوجه رسالة إلى مصطفى محمد بخصوص مستقبله

وجه مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي غلطة سراي ، أوكان بوروك ، رسالة مهمة إلى مهاجم نانت والمنتخب المصري مصطفى محمد ، بخصوص مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي.

وانتقل مصطفى محمد إلى نانت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من جالطة سراي مقابل مبلغ 250 ألف يورو ، بشرط الأهلية لشراء المنتخب الفرنسي بقيمة 5.7 مليون يورو.

وقبل بداية الموسم ، أراد بوروك الاحتفاظ بمصطفى محمد ، لكن الأخير رفض وانتقل إلى نانت ، لكن مدرب غلطة سراي مازال يحاول إعادة الفرعون المصري في المستقبل ، بحسب صحيفة “أكيلي جوندم” التركية.

ويتابع فريق كشافة نادي غلطة سراي أداء مصطفى محمد مع نانت ، وبالتالي كان هناك لقاء بين اللاعب وبوروك في الأيام الماضية للحديث عن مستقبله.

وتسعى إدارة نانت لتفعيل بند الشراء مصطفى محمد قبل نهاية الموسم لصد محاولات بوروك ، لكن حتى مع هذا القرار أبلغ مدرب غلطة سراي مهاجم الزمالك السابق أن أبواب الفريق التركي مفتوحة الموسم المقبل إذا لم يستوف النادي الفرنسي شرط العقوبة.

وانتقل مصطفى محمد إلى جلطة سراي في يناير 2021 من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مقابل مليوني دولار ، بشرط الأهلية للشراء ، والتي قام النادي التركي بتفعيلها عام 2022 بقيمة 4 ملايين دولار.

وبقى ما يقرب من موسمين ونصف في عقد مصطفى محمد مع غلطة سراي حتى يونيو 2025 ، لكن رحيله إلى نانت كان بسبب تدهور مستواه الفني وعدم مشاركته في العديد من المباريات الموسم الماضي.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف هذا الموسم مع نانت في جميع البطولات وصنع 4 آخرين في 30 مباراة بمجموع 1844 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى