الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

تقدم ولفرهامبتون بثنائية أمام كريستال بالاس في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين ولفرهامبتون ونظيره كريستال بالاس، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والمقامة على ملعب “مولينيو” معقل الولفز، بتقدم ولفرهامبتون بهدفين نظيفين.

بداية هادئة وتبادل للكرات بين أقدام لاعبي الفريقين، ثم أُتيحت فرصة ضعيفة من ولفرهامبتون عن طريق رأسية كودي ولكن مرت بجوار القائم الأيسر.

ثم محاولة أخرى للذئاب عن طريق تسديدة بودينسي تصدى لها الحارس جوايتا وحولها بأطراف الأصابع لركنية، أعقب ذلك تسديدة من بودينسي من على حدود منطقة الجزاء ولكن خارج الملعب.

هدف أبيض لكريستال بالاس في الدقيقة 17، عن طريق تمريرة من ميليفوجيفيتش قابلها باتشواي بتسديدة مباشرة، ولكن ألغاه حكم اللقاء لوجود تسلل أثناء التمرير.

تقدم نوري لولفرهامبتون بالهدف الأول في الدقيقة 18، عن طريق عرضية من بودينسي، شتتها الدفاع وأرتدت لنوري وسددها مباشرة لتسكن شباك الضيوف.

محاولات متتالية للولفز لتأمين الهدف، وفرصة عن طريق تسديدة سيميدو ولكن مرت بجوار المرمى، أعقبها فرصة أخرى من تسديدة خيمينيز مرت بجوار القائم الأيمن.

أضاف بودينسي الهدف الثاني للولفز في الدقيقة 27، عن طريق تمريرة متقنة من بيدرو نيتو قابلها بودينسي بتسديدة سكنت شباك جوايتا.

بعد ذلك احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح كريستال بالاس، نتيجة عرقلة زاها داخل منطقة الجزاء، وبعد الرجوع لتقنية الـ VAR ألغاها لوجود تسلل على لاعب بالاس.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء في الدقيقة 45، من نصيب أنهولت لاعب كريستال لتدخله على الخصم بعنف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقيتن تم احتسابهم كوقت بدلًا من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم ولفرهامبتون بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى