الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

تورينو يفوز على أتلانتا ويدخل الصراع على المراكز الأوروبية

تمكن تورينو من الفوز على نظيره أتالانتا 2-صفر، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت، في حين عاد روما بفوز ثمين من فروزينوني 3-2.

وصعد تورينو الى المركز السابع برصيد 38 نقطة على حساب أتالانتا الذي يملك الرصيد ذاته. ولم يخسر تورينو في مبارياته الخمس الأخيرة، ففاز في ثلاث وتعادل مرتين ولم يدخل مرماه أي هدف.

سجل أهداف اللقاء أرماندو إيزو (42) والإسباني ياغو فالكه (46) الهدفين.

وبهذا الفوز يدخل تورينو الصراع على المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية.

وكان ميلان افتتح هذه المرحلة، الجمعة، بفوزه 3-صفر على إمبولي، ليعزز رصيده في المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأنقذ المهاجم البوسني ادين دجيكو فريقه روما من إهدار نقطتين ثمينتين في سعيه لاحتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، عندما انتزع له هدف الفوز 3-2 في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم أصحاب الأرض بواسطة كاميلو تشانو (5)، ورد روما بهدفين بواسطة دجيكو (30) ولورنتسو بيليغريني (31)، لكن فروزينوني أدرك التعادل بواسطة اندريا بينامونتي (80)، وكانت الكلمة الأخيرة لروما عن طريق دجيكو.

وقلص روما، في المركز الخامس، الفارق مجددا عن ميلان الرابع إلى نقطة واحدة.

أما يوفنتوس، بطل المواسم السبعة الأخيرة والذي يغرد خارج السرب في الصدارة، فيحل ضيفا، الأحد، على بولونيا صاحب المركز الثامن عشر، علما بأن فريق السيدة العجوز يتقدم بفارق 13 نقطة على منافسه المباشر نابولي الذي يحل في اليوم ذاته ضيفا على بارما.

زر الذهاب إلى الأعلى