أخبارالدوري الإنجليزيمجتمع النجوم

ثروة هائلة وشعبية واسعة وتواضع نادر.. لماذا تعشق الجماهير كانتي؟

أصبح نجولو كانتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي محبوب الجماهير العاشقة للعبة كرة القدم، بسبب إنسانيته وأخلاقه الرائعة، بجانب قدرته كنجم كبير في عالم الساحرة المستديرة، فلماذا نحب كانتي؟

يعتبر نجولو كانتي واحدا من أكثر الأسماء شعبية في عالم كرة القدم، وبين جماهير تشيلسي، اقتحم اللاعب قائمة ستامفورد بريدج، بات أبرز نجومها خلال المواسم القليلة الماضية، بسبب تألقه في قميص البلوز منذ قدومه للفريق الإنجليزي.

ثروة كانتي بلغت 25 مليون إسترليني

وجمع لاعب خط وسط تشيلسي وفرنسا ثروة بلغت 25 مليون جنيه إسترليني ، لكنه معروف جيدًا بأنه شخصية متواضعة خارج الملعب، على الرغم من ثروته، لا يزال كانتي يزور المساجد المحلية للصلاة.

يظهر “كانتي” متواضعا ومرحبا دائما، سواء مع الجماهير المحبة له، أو حتى في حفل زفاف، وعلى أرض الملعب، يظهر موقفه المتلألئ عندما يرفض معاقبة زملائه بسبب لعبة تدريبية، ويكون خجولًا للغاية.

ومن الواضح أن شعاره المتواضع يمتد إلى موارده المالية أيضًا حيث يوفر كانتي أكثر من بضعة بنسات من خلال قيادة سيارة صغيرة بدلاً من سيارة خارقة.

مهارات نجولو كانتي

كانتي وقائمة أغنياء صنداي تايمز للرياضيين الشباب

لكن التواضع هذا كان بمثابة دافع له، ليصل إلى المركز السابع في قائمة أغنياء صنداي تايمز للرياضيين الشباب، الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا في عام 2020.

وبعد توقيع عقد تشيلسي الجديد في نوفمبر 2018، يُعتقد أنه ضاعف أجره قبل الضرائب من 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع إلى 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ودفع البلوز أيضًا بشكل رائع.

وساعد كانتي فريق أنطونيو كونتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم إنشاء صندوق بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني من قبل رومان أبراموفيتش لمكافأة الفريق، مع ترجيح المكافآت لأولئك الذين شاركوا في أكبر عدد من المباريات.

مكافآت متتالية مدعومة بإنجازات مستمرة

وتم طرح جائزة مماثلة تبلغ حوالي 250 ألف جنيه إسترليني لكل عضو في الفريق الفائز بكأس العالم في عام 2018، ولا شك أنه سيحصل على مكافأة أخرى بجانب مرتبة بعد مساعدة تشيلسي على الفوز على مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء لقب ليستر في عام 2016 بشكل غير متوقع لدرجة أنه لم يتم تخصيص مكافأة نقدية لكانتي وشركاه، مما تركهم يتشاركون رهانًا بقيمة 6.5 مليون جنيه إسترليني فيما بينهم بمجرد الانتهاء من المركز الثاني عشر.

وحصل الثعالب على الكثير من الامتيازات الأخرى وسيستفيد لاعب خط الوسط بالتوجه إلى ستامفورد بريدج في الصيف التالي، وفي عام 2020، وافق على صفقة جديدة للبقاء سفيراً لعلامة تجارية لشركة الملابس الرياضية الألمانية العملاقة أديداس.

بالتأكيد بعد قرائتك لكل هذا المقال، فأنت تحب كانتي.. والسؤال هنا: لماذا؟

زر الذهاب إلى الأعلى