الدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

جادون سانشو: لم أفضل أندية وأغرمت باللاعبين

قام جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، بالكشف عن حبه للعديد من أساطير الدوري الإنجليزي، ما جعل الجميع يُفكر في وجهته القادمة نتيجة لتصريحاته.

ووفقًا لما تحدث به اللاعب من تصريحات صحفية إلى مجلة “ورلد سوكر”، قائلًا: “يعشق والدي جون بارنر أحد أساطير الريدز بشدة، فكان يقوم بتخليد كل مايتعلق به، بالإضافة إلى أنه يحتفظ بكل هذا في منزله: سواء كان من الفيديوهات، أو الصور، ولحسن حظي انني كنت أشاهد دائمًا هذه الأشياء رفقته”.

وأردف: “لقد كان جون من أبرز الأشخاص الذي أعجبت بهم خلال طفولتي، بالإضافة إلى برنالدينيو، ومن كثرة تعلقي به أصبحت لا أفعل شيء سوى مشاهدة مقاطع فيديو له عبر اليوتيوب، فقد كان مدهش ويقوم بأشياء لم يقوم بها أحد من قبل”.

وأوضح: “لم يكن لي فريق مفضل منذ طفولتي، فلقد كانت هوايتي هي مشاهدة اللاعبين العظماء فقط، فلم أحاول وضع نادي محدد لأغرم به، كان يكفيني اللاعبين”.

واستطرد سانشو حديثه قائلًا: “لا أعلم مايمكن حدوثه بشأن مستقبلي، فشيء معقد أن أتحدث عن مستقبلي خلال الفترة الحالية، لذلك يجب أن ننتظر الوقت المناسب”.

وارتبط جادون بالرحيل عن صفوف الألماني هذا الصيف، في ظل وجود اهتمامات عدة أبرزها: مانشستر يونايتد وليفربول، ولكن مازالت التكهنات مستمرة، ومستقبله لم يُحسم.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ20 عام نجح في تسجيل 34 هدفًا، خلال 99 مباراة خاضها بقميص دورتموند، وذلك منذ أن وصله قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي خلال 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى